google.com, pub-9574257079956182, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هاكر يبيع حسابات البريد الإلكتروني للمديرين التنفيذيين لمئات الشركات

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

هاكر يبيع حسابات البريد الإلكتروني للمديرين التنفيذيين لمئات الشركات


يقوم أحد المتسللين ببيع حسابات البريد الإلكتروني لمئات المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى بما في ذلك الرؤساء التنفيذيين والرؤساء الماليين والمدراء التنفيذيين على شبكة الدارك نت مقابل سعر بين 100 إلى 1500 دولار أمريكي لكل حساب.




يقوم الهاكر حاليًا ببيع مجموعات البريد الإلكتروني وكلمات المرور لحسابات Office 365 و Microsoft للمديرين التنفيذيين من المستوى C-level وهو المستوى الذي يعني المناصب التنفيذية العليا في الشركات، ويتم تحديد سعر البيع اعتمادًا على حجم الشركة ودور المدير التنفيذي، ويتم بيع البيانات في منتدى "exploit.in" على الدارك نت للمتسللين الناطقين باللغة الروسية.


وفقًا للبيانات التي قدمتها شركة استخبارات التهديدات الصهيونية KELA ، فقد أعرب نفس المخترق سابقًا عن امتلاكه سجلات Azor، وهو مصطلح يشير إلى البيانات التي تم جمعها من أجهزة الكمبيوتر المصابة بـ AzorUlt info-stealer trojan.


وقال الصهيوني "Raveed Laeb" مدير منتجات KELA إن حسابات البريد الإلكتروني للشركات المُخترقة هي مناجم ذهب لمجرمي الإنترنت يمكن إستغلالها بعدة طرق مختلفة.


منتدى exploit.in الروسي على الدارك نت:

reaction:

تعليقات