-->

أفضل وأخطر محركات البحث على الدارك ويب لعام 2020

الإنترنت المظلم أو الدارك ويب (Dark web)‏ هو محتوى شبكة الويب العالمية الموجود في الشبكات المظلمة (الدارك نت) والذي يستخدم الانترنت ولكنه يحتاج برمجيات وضبط وتفويض خاص للولوج إليه. يشكل الدارك ويب جزء صغير من الويب العميق وهو الجزء الذي لا تُفهرسه محركات البحث العادية لذلك تحتاج لمتصفح TOR الذي يقوم بإخفاء هوية مستخدميه والولوج إلى شبكة "onion" ومحركات بحث خاصة للإطلاع على المواقع الموجودة في شبكة طور.

 




وعلى عكس الويب السطحي العادي، تحتوي العناوين الخاصة بمواقع الدارك ويب على خليط من الحروف والأرقام يصعب حفظها، وتقوم محركات البحث على الدارك ويب بعرض عناوين المواقع التي تم إدراجها يدويًا أو قام مستخدمون بإضافتها وإليك أفضل ثمانية محركات بحث على الدارك ويب.


ويجب أن ننوه أن كل شيئ مباح في الشبكة المظلمة وتحتوي على مواقع ومنتديات للسلع الغير مشروعة كالأسلحة والمخدرات وتجارة الأعضاء البشرية والإرهاب والمحتويات الجنسية والقرصنة، مثلما تحتوي على منتديات لحرية الرأي وكشف الفساد والدردشة


وإليكم أفضل محركات البحث على الدارك ويب لعام 2020


1- محرك DuckDuckGo :

منذ فترة طويلة يستخدم كبديل لجوجل من قبل المستخدمين نظرًا لأنه يحمي الخصوصية، يستخدمه الكثيرون على الدارك ويب بالإضافة إلى ميزات إخفاء الهوية.وهو محرك البحث الافتراضي لمتصفح TOR

رابط محرك DuckDuckGo انقر هنا


2- محرك Torch :

يُعرف أيضًا باسم Tor Search وهو أقدم محرك بحث موجود على شبكة الدارك ويب، قام بفهرسة أكثر من مليار صفحة مما يمنحه أفضلية، ولا يقوم بتعقب المستخدمين.

رابط محرك Torch انقر هنا


3- محرك البحث Recon :

تم تصميم محرك البحث بواسطة Hugbunt3r ، وهو عضو بارز في خدمة Dread الشهيرة على الدارك ويب، يعمل كقاعدة بيانات يمكن للمستخدمين من خلالها البحث عن منتجات من بائعين مختلفين في أسواق مختلفة على الدارك ويب.

رابط محرك Recon انقر هنا


4- محرك البحث Ahmia.fi :

الجزء المثير للاهتمام من محرك Ahmia هو أنه يتيح لك البحث ورؤية روابط الدارك ويب باستخدام أي متصفح عادي. هذا على الرغم من أنك ستحتاج في النهاية إلى متصفح TOR للوصول إلى تلك الروابط التي تم الحصول عليها ولكنه يتيح لك على الأقل رؤيتها بهذه الطريقة.

رابط المحرك للمتصفح العادي https://ahmia.fi

رابط المحرك على الدارك ويب انقر هنا


5- محرك البحث notEvil :

يُعتقد أن notEvil قد تم تصميمه على كشبيه لجوجل، يتوفر للمستخدمين خيارات متعددة لتحديد نتائجهم من بينها العناوين الداخلية للصفحات أو عناوين URL أو كليهما معًا.

رابط محرك notEvil انقر هنا


6- محرك البحث Candle :

تم إنشاؤه منذ حوالي 3 سنوات فقط ، حيث جاءت تصميم الموقع كتقليد لمحرك جوجل. وأدى التصميم لحركة مرور كبيرة للمحرك ليتزايد عدد المواقع المفهرسة كل يوم.

رابط محرك Candle انقر هنا


7- محرك البحث Haystak :

يعلن المحرك أنه فهرس أكثر من 1.5 مليار صفحة، لذلك فمن المؤكد أنه يستحق مكانًا في القائمة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من هذه المواقع قد لا تكون تعمل حاليًا، مع الأخذ في عين الاعتبار أن جزءًا صغيرًا فقط من المواقع التي تم إنشاؤها على الدارك ويب تظل متصلة بالإنترنت باستمرار.

رابط محرك Haystak انقر هنا


8- محرك البحث Kilos :

هو أخر وأخطر محركات البحث المصمم أساسًا للدارك ويب، تم إطلاقه منذ أقل من عام في نوفمبر 2019 ويوفر لمجرمي الإنترنت منصة للعثور على إجابات لاستفساراتهم والبحث عن الخدمات على الدارك ويب والعثور على الشخص المناسب للتعامل مع مهمة معينة، كالحصول على مرتزق أو هاكر أو البحث عن شخص ما والتعامل يكون بعملة البيتكوين سراً بين الطرفين، فقط قم بكتابة الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمهمة وسيتم تنفيذ الأمر.

رابط محرك Kilos انقر هنا


TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

هناك تعليق واحد

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

close
اعلان iptv