-->

هاكر يهدد بتسريب بيانات 200 ألف ممرضة كندية

 تعرضت كلية الممرضات في أونتاريو الكندية لهجوم ببرنامج فدية، وهدد الهاكر بنشر بيانات 300 موظف و 195500 ممرضة.

وقالت هيئة تنظيم التمريض في بيان: "نحن على علم بادعاء أحدهم على الدارك ويب بشأن سرقة البيانات من كلية الممرضات في أونتاريو". "بينما لا يمكننا التأكيد في الوقت الحالي، من خلال تحقيق جنائي شامل، تسعى كلية الممرضات في أونتاريو إلى تحديد ما إذا كانت المعلومات الشخصية قد تعرضت للاختراق نتيجة للحادث الذي قد يتطلب إخطارًا للأفراد".


وأضافت: "على الرغم من تأثر كلية الممرضات في أونتاريو ببرنامج الفدية، فإننا نقوم بتنفيذ مجموعة من الإجرائات لاستئناف العمليات بأمان، بما في ذلك الاستعانة بالنسخ الاحتياطية ".

ونشر الهاكر بعض المعلومات التي يقول أنه حصل عليها، ومنها مجلدات تحمل علامة "الموارد البشرية" و "مسائل حقوق الإنسان"، ومن بين المعلومات المنشورة صور دعاوى قضائية وتسويات المحكمة العليا ، والتي تتضمن الأسماء الكاملة وعناوين وأرقام هواتف الأشخاص المعنيين.

ويتضمن منشور الهاكر على الدارك ويب أيضًا ساعة للعد التنازلي ، والتي منحت اعتبارًا من 17 سبتمبر 12 يومًا لتلبية متطلبات المتسلل. ولم ترد كلية الممرضات في أونتاريو على أسئلة وسائل الإعلام حول ماهية هذه المطالب أو ما إذا تم تلبيتها أو سيتم تلبيتها.
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

close
اعلان iptv