-->

نادي كروزيرو البرازيلي يعلن عن توقيع ميسي له وكريستيانو رونالدو في الطريق بسبب هاكر


أعلن نادي كروزيرو البرازيلي عبر موقعه الرسمي عن توقيع لاعب البارسا الأرجنتيني ليونيل ميسي للإنتقال للنادي البرازيلي، الذي يقبع في المركز الـ 11 من الدرجة الثانية للبطولة البرازيلية.


بالإضافة إلى ميسي سيكون النادي البرازيلي قريبًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأن النادي في مفاوضات ويمكن أن تصل قيمة إنتقال رونالدو إلى 900 مليون ريال برازيلي.

وتم عرض الخبر على الصفحة الرئيسية لموقع النادي وبالبنط العريض، وسرعان ما تم تكذيب الخبر ليتبين أن الموقع تعرض لعملية إختراق من طرف مجهول.

وأصدر نادي كروزيرو بيانًا حول تعرض موقعه الرسمي على الإنترنت للإختراق، ويعلن عن فتح تحقيق لمعرفة الملابسات والأسباب التي أدت إلى مثل هذا الموقف المحرج.

ونادي كروزيرو هو فريق كرة قدم برازيلي عريق من مدينة بيلو هوريزونتي، تأسس في 2 يناير 1921 وهو النادي البرازيلي الوحيد الذي فاز بالثلاثية البرازيلية، حيث فاز بلقب الدوري البرازيلي وكأس البرازيل وكأس الولايات في عام 2003.
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *