موقع تتبع فيروس كورونا لمعرفة عدد المصابين و الوفيات بضبط في كل بلدان العالم

السلام عليكم متتبعي و زوار مدونة و قناة اومال تك اليوم سنتطرق الى شرح لكم احد المواضيع الاكثر حساسية في الوقت الحالي و هو حول فيروس كورونا الذي اصاب الكثير من الدول من اكثرها الدول المتقدمة و التي لم تستطع السيطرة عليه رغم التكنولوجيا التي تتوفر عليها فما بالك بدول عربية لا تتوفر من التكنلوجيا الى الهواتف و التلفاز ندعو الله ان يبعدها علينا و جميع المسلمين انشاء الله ، الموقع سيكون متخصص في تتبع الفيروس و معرفة عدد المصابين بالفيروس في كل بلدان العالم مع عدد الوفيات و المعافين منه .


يكفيك فقط الدخول الى الرابط من خلال النقر هناا لتنبثق لك واجهة الموقع التي بها البلدان على حسب الترتيب يعني على حسب عدد المصابين اولها الصين و ثانيها إطاليا .... ، ثم اضغط على معرفة المزيد مثل ما بينت في الفيديو لتظهر لك الخريطة التي تظهر لك عدد المصابين و الوفيات على كل بلد هذا كل ما في الامر ، و ندعو الله ان لا يأثر علينا هذا الفيروس و ان يشفى كل مريض مسلم و يرحم الموتى اجمعين شكرا لكم .


الموقع : corona tracker
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

close
عنوان الصورة