اسرع و أخف برنامج مجاني لفحص و حذف الفيروسات المستعصية من جهازك في ثواني

السلام عليكم و مرحبا متتبعي و زوار مدونة اومال تك اليوم سنقوم بشرح لكم احد البرامج التي سوف تعطي جهازك امان و نظافة من الفيروسات ، طبعا هناك العديد من يستعمل برامج الحماية المعروفة لكن لا يعلم ان تلك البرامج يمكن ان تكون خطر عليه اذ كانت مجانية لان برامج الفيروسات إذ لم تشتريها او بالمعنى تفعلها تفعيل قانوني ستكون بمثابة برنامج غير كامل و تترك الفيروسات تمر مرور الكرام ، هذا كان مجر توعية لكم لان العديد من يخطئ و يقول ان لديه برنامج حماية لذالك هو بأمان و هذا خطئ لا يجب ان تتهرب منه .

برنامج اليوم هو برنامج متخصص في فحص جهازك من الفيروسات و بالتالي حتى و إن كان موجود برنامج حماية على جهازك فلا مشكلة انك تضيف له هذا البرنامج لكي تكون في امان اكثر لاني حتى و إن خصصت 10 تدوينات اشرح فيها فائدة هذا البرنامج و قوته في الفحص لا تكفي له ، ويمكن ان تفهم طريقة استعمله و مفهومه من خلال مشاهدة الفيديو في الاسفل .


البرنامج اسمه TROJAN KLLIR و هناك من يعرفه بالفعل ويعلم قوته في حذف الفيروسات و إعطاء امان لجهازك ، البرنامج ليس فقط لفحص الجهاز بل يمكنك ان تقوم بفحص ملف معين او برنامج معين او فحص فلاشة او كارت ميموري بدون ان يحذف لك ملفات مهمة مباشرتا لانه يطلب الاذن منك لحذف الفيروسات التي توجد في الفلاشة و انت قرر ماذا تحذف لانه يمكن ان يخطئ و يحذف لك ملف مصنف كفيروس و انت تحتاجه او شيئ مثل هذا ، بنسبة لتفعيل البرنامج فهو مفعل بدون ان تقوم بتفعيله انت يعني بمجرد التثبيت ستجده مفعل و هذا إذ حملته من الرابط الخاص بي و ليس من الموقع الرسمي لانك إذ حملته من الموقع الرسمي سيعطيك مدة تجريبية و بعدها يطلب منك شراءه .

اذا اخواني الى هنا نكون قد اكملنا الشرح اترككم مع الفيديو لتوضيح اكثر و لأي إستفسار ضع سؤالك في تعليق اسفل التدوينة و سوف ارد عليك في اقرب وقت انشاء الله ، الرابط اسفل الفيديو شكرا .

رابط الرنامج مفعل : هنااا
رابط الموقع الرسمي: هنااا
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

close
عنوان الصورة