الحصول على كراك اي برنامج بكل سهولة وبدون البحث فقط من خلال هذا البرنامج الرائع

كما نعلم انه في الكثير من الاحيان نقوم بإستهداف برامج تقوم بتقليل ارهاق العمل على الكمبيوتر يعني انك تقوم بتحميل برامج معينة تقوم بعمل معين ، ولكن في الغالب تكون هذه البرامج غير مجانية يعني يجب ان تدفع للحصول على خدمة كاملة او الدفع حتى تحصل على الخدمة 

هناك برامج ثمنها مرتفع يعني تصل الى اكثر من راتبك الشهري وتكون بثمن 300$ او اكثر ، لذالك يقوم بعض الاشخاص بالبحث عن سريال او كراك لهذه البرامج التي هي في طبيعة الحال غير مجانية .

وبحثك عن كراك قد يودي الى تدمير جهازك من خلال تحميل فيروسات تدمر جهازك او تقوم بإزعاجك و هناك من لا يجد كراك او سريال نظيف للبرنامج المستهدف ، عندما اقول غير نظيف على سبيل المثال انه قد يحتوي على trojan يقوم بإختراق جهازك و تصبح ضحية بدون ان تشعر .

لذالك اليوم سوف اشرح لكم طريقة رائعة لتوقيف البرامج الغير مجانية في مدتها التجريبية يعني ان البرنامج الذي تريد ان تملكه يوقف في مدته التجريبية التي ستكون كاقصى مدة 30 يوم كامدة تجريبية لهذا البرنامج .

اسم البرنامج  Cracklock Manager و يمكنكم تحميله من الرابط التالي : Cracklock Manager
بعد تحميل البرنامج وتثبيته بطريقة العادية سيطلب منك تحديد مسار البرنامج الذي تريد توقيفه في المدة التجريبية كما هو موضح في الصورة 

بعد تحديد البرنامج توافق على اضافته و تقوم بالموافقة على التاريخ المراد ان توقف فيه البرنامج 

ثم تقوم بالخروج من البرنامج ويمكنك ايضا إضافة برامج اخرى ايضا و توقيفها في مدتها التجريبية ليصبح بإمكانك استخدامها مدى الحياة بدون مشاكل .

الى هنا نكون قد اكملنا الشرح أرجوا ان نكون قد افدناكم لا تنسوا الاشتراك في القناة على اليوتيوب و الاعجاب بصفحة على الفيسبوك لتوصل بكل جديد المدونة و شكرا.


TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

close
عنوان الصورة