-->

اربعة تطبيقات رائعة و مجانية بديلة لمتجر google play

السلام عليكم اخواني في درس جديد


هناك من يجد مشاكل كثيرة مع تطبيق google play او هناك من يصل حتى الى انه لا يستطيع فتح التطبيق لتشنجه و لذالك يبدء الكثير بلبحث عن الحل لمشاكل تطبيق google play هناك من يجد الحل وهناك من لا يجد الحل و يصبح فقط يقوم بتحميل التطبيقات من عند اصدقائه . تطبيق جوجل بلاي يعتبر افضل تطبيق لتحميل التطبيقات وهذا الامر لا نقاش فيه لاكن جوجل بلاي يعتبر صارم في قوانينه و لا يحتوي على بعض التطبيقات المهمة لسبب ما ليس لانه لم يتم تحميلها على التطبيق بل انه تم حذفها لسبب ما لا ادري ربما التطبيقات ليست قانونية او شيئ من هذا القبيل . و لكل من يعاني من مشاكل في متجر جوجل او لا يعجبه هناك بدايل لهذا التطبيق بل هناك بدائل اليوم ساعرفكم على 4 تطبيقات رائعة بديلة لجوجل بلاي هذه التطبيقات هي تحتوي على نفس التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي و هناك تطبيقات لايست موجودة على جوجل بلاي و هي موجودة على هذه المتاجر التي ساشرحها تابعو معي . انا ساعطيكم فقط اسامي و روابط التحميل و اترككم تكتشفونها وحدكم .


1Mobile Market
رابط التحميل : 1Mobile Market


Yandex.Store
رابط التحميل :Yandex.Store


aptoide
رابط التحميل: aptoide



                                   Mobogenie

رابط التحميل :  Mobogenie


الى هنا نكون قد اكملنا الشرح نلتقي في شرحات اخرى انشاء الله . ونرجو منكم دعمنا بلايك لصفحة و اشتراك في القناة على اليوتيوب و لا تترددو في طرح اسالتكم الى القاء.
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *