-->

شركة جزائرية تتحدى اكبر و اقوى هواتف العالم

                    السلام عليكم اخواني في مقالة جديدة

الهواتف الذكية اصبحة تحتل العالم بانتشارها الخيالي و الامر الاكثر ذهولا هو صناعت هذه الهواتف الذكية فلقد اصبح صناعت هاتف امر سهل ليس كا في الاعوام السابقة كان صنعة هاتف يتطلب الكثير من الوقت و عمال اما اليوم فهو العكس تماما مثلا في الايام القليلة السابقة قامة شركة هندية باطلاق هاتف بمواصفات متوسطة ثمنه 5 $ و الهدف من هذا العمل هوا جعل كل الاشخاص يستعملون هواتف ذكية و مسعادت الفقراء على شراء هاتف ذكي . 

هاتف من صنع جزائري يتحدى اقوى هواتف العالم 


مواصفات الهاتف 


هاتف Allure A100 الجديد والذي يأتي بتصميم رائع يأتي بشاشة AMOLED مقاسها 6 إنش وبدقة 1440 بيكسل مع كثافة 490ppi، أما فيما يخص ما تحت الغطاء، فإن الهاتف يأتي بمعالج من ميدياتيك ثماني الأنوية يصل تردده إلى 2 جيغاهيرتز وشريجة رسوميات PowerVR G6200 مع 3جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية التي يمكن تمديدها عن طريق microSD حيث تعتبر هذه الأرقام رائعة في هاتف كوندور الجديد وقد تجعله يُنافس حتى مع هواتف لشركات أخرى في صورة إل جي، سوني، هواوي وسامسونج في السوق الجزائرية.
ويأتي هاتف كوندور الجديد ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 3,500 ميلي أمبير وهي كافية لإستخدام الجهاز بحرية أكبر دون الحاجة إلى شحن الهاتف لعديد المرات خلال يوم واحد، فقد أكدت الشركة الجزائرية أنه يمكن استخدام الهاتف لمدة 20 ساعة متتالية عند استخدام انترنت الجيل الثالث 3G و40 ساعة من الاستخدام عند الاتصال بشبكة الجيل الثاني 2G، ويأتي هاتف كوندور الجديد بنظام أندرويد 5.1 لوليبوب.
من بين الأمور الجيدة التي يأتي بها هاتف كوندور Allure A100 الجديد هي الكاميرا الخلفية للجهاز، حيث يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 24 ميغابيكسل قادرة على التقاط فيديوهات بدقة 4K وهي التقنية التي تعتمد عليها الشركة لأول مرة في هواتفها الذكية، وتبلغ سرعة التقاط الصور في هاتف Allure A100 الجديد 0.8 ثانية وهو رقم رائع لتحقيق جودة وصور رائعة كما يحتوي الهاتف أيضا على تقنية OIS للتثبيت مع فلاش LED ثنائي، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وهي كافية لاتقاط صور سيلفي رائعة.
هذه هي موصفات الهاتف الجزائري condor A100 الى هنا نكون قد نودعكم نلتقي في فرصة اخرى انشاء الله الى القاء.


TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *