-->

افضل 5 هواتف دكية لعام 2015 في انتضار هواتف 2016

فى هذة الايام التى نحن فيها الان تنتشر الهواتف والتليفونات المحمولة بشكل كبير وتتنوع الاشكال والانواع المختلفة لها بشكل مستمر ، وكل منها فى تنافس مع الاخر فى محاولة لجذب الانظار عليه عن طريق محاولة ايجاد مميزات كبرى لديه ، وتعمل كل هذة الهواتف بشكل مستمر على التطوير من نفسها عن طريق الخصائص الخاصة بها والدقة فى كل شر مع الجودة العالية ، وكل هذا يجعل من الصعب الحصول على نوع معين متميز من هواتف المحمول عند الشراء ، لذلك فان ترتيب افضل هواتف 2016 له اهمية خاصة ومطلوب عند معظم فئات الشعب .

ترتيب افضل هواتف 2016 من حيث الخصائص ودقة الكاميرا والمعالج :

يأتى iphone 6 من ابل فى المرتبة العاشرة كأفضل هاتف ذكى للعامين 2015 – 2016، بكاميرا دقة 8 ميجابيكسل، ومعالج ثنائى النواة بقوة تردد 1.2 جيجا هرتز، وبطارية 1810 ملى أمبير.
الهاتف one plus 2 يأتى فى المرتبة التاسعة، بكاميرا دقة 16 ميجابيكسل، ومعالج رباعى النواة 1.5 جيجاهرتز من نوع cortex-A53، مع معالج آخر رباعى النواة من نوع cortex-A57، وبطارية سعة 3300 ملى أمبير.

HTC one M9، يأتى فى المرتبة السابعة ضمن قائمة أفضل الهواتف فى العالم لعامى 2015 و 2016، بكاميرا 20.7 ميجابيكسل، ومعالج ثمانى النواة، وبطارية 2840 ميللى أمبير.

LG G4 فى المرتبة الساسة بـ 16 ميجابيكسل كاميرا، ومعالج سداسى النواة سعة 1.8 جيجا هرتز، وبطارية 3000 ملى أمبير.

يأتى الهاتف sony xperia z5 بكاميرا 20.7 ميجابيكسل، ومعالج ثمانى النواة وبطارية 3300 ميللى أمبير.

هاتف سامسونج جالاكى اس 6 يأت فى المرتبة الرابعة بكاميرا 16 ميجابيكسل، ومعالج ثمانى النواة cortex-A53 و cortex-A57 وبطارية 2550 ميللى أمبير.

احتل هاتف جالاكسى نوت 5 فى المرتبة الثالثة بشاشة 6 بوصة بتقنية 4KAMOLED، ومعالج ثمانى النواة Cortex-A53 و Cortex-A57.

بداية الهاتف المحمول وتاريخ نشاته :

كانت بداية نشاة الهاتف المحمول كانت فى عام 1947 عن طريق شركة تعرف باسم ” لوسنت تكنولوجيز ” حيث قامت بصنع هذا النوع من الهواتف والتليفونات الى تستخدم من خلال الشبكات اللاسلكية ، وتعتبر وسيلة من اهم وسائل الاتصال التى بدات بالاتصال الصوتى فقط ثم اتخذت هذة الهواتف اشكالا مختلفة من الاتصال البالكاميرا والفيديو وما الى ذلك ، وكان اول من قام باستخدام هذة الهواتف المحمولة هو ” مارتن جوير ” وهو امريكى الجنسية ومن ابرز الباحثين فى مجال التكنولوجيا ، اذ انه قام فى عام 1973 فى اجراء مكالمة تليفونية صوتية تعتبر اول المكالمات التى تم اجرائها عبر التاريخ من هاتف محمول يعمل بنظام اللاسلكى ، والان مع التقدم الحديث بدا ظهور ترتيب افضل هواتف 2016 فى الظهور على الساحة لاختيار الاجمل والافضل دائما.

تطور الهاتف المحمول :

منذ ان تمت نشار الهاتف المحمول وتصنيعه واستعمالة فى عام 1973 وهو فى تقدم وتطور مستمر ، حيث وصل به هذا التطور الى حد الاستغناء به عن كافة الاجهزة الاخرى التى كانت قديما مساعدة له وضرورية لكل انسان مثل الحاسب الالى والكاميرا الجيدة وما الى ذلك ، كما اتخذت الوان واشكال جمالية مختلفة فلذلك علينا بالاهتمام  الخاص بعملية ترتيب افضل هواتف 2016 لاختيار الملائم .
و الان نحن في انتضار تصنيف افضل الهواتف في عام 2016 .طبعا التصنيف سيكون في اواخر سنة 2016 و سوف نوافيكم باخبار اخرى انشاء الله الى القاء .
TAG

عن الكاتب : مرحبا بكم على مدونتي اومال -تك ، انا عبد العزيز رغيد من الجزائر احببت مجال المعلوماتية واريد مشاركة كل افكاري و خبرتي مع متتبعي و زوار مدونتي كما أني أتعلم أكثر و أكثر من خلال تجربتي معكم شكرا . إمضاء

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *